الخميس، أغسطس 06، 2009

الانترنت في مصر الي أين .......؟؟؟؟؟ انفلونزا الانترنت


مناكمبيوتك سياسة الاستخدام العادل

لنيك …… تى إى داتا ... نايل او لاين .....الخ
سياسة الاستخدام العادل صممت لتضمن السرعة و الكفاءة القصوى لاشتراكك في أي وقت من اليوم. قلة قليلة من مشتركين LINKDSL يقومون بعمل شبكات لمشاركة اشتراكهم مع الجيران، او يقومون طوال الوقت في استخدام اشتراكهم في تحميل برامج/أفلام/موسيقى كبيرة الحجم. هذا الاستخدام يستهلك الكثير من سعة شبكة LINKDSL مما يترك سعة قليلة لباقي المشتركين. بما معناه أن سرعة اشتراكك تتأثر عندما تتصفح الإنترنت بسبب هؤلاء القلة من المستخدمين ذوي الاستهلاك العالي.
كيف ستطبق سياسة الاستخدام العادل على اشتراكات LINKDSL؟
لقد حددنا المستوى الاقصى للاستخدام العادل في الشهر لجميع باقاتنا الغير محدودة و باقات LINKDSL Plus، عندما يتعدى المستخدم هذا المستوى في خلال الشهر، فأنه يعتبر مستخدم عالي الاستهلاك، و بالتالي ستنخفض سرعته إلى ١٢٨ كيلوبت/ثانية حتى نهاية هذا الشهر. و بنهاية الشهر سوف تعود سرعة الاشتراك للسرعة الأصلية و سوف نقوم بحساب استخدام المشترك من الصفر مرة اخرى.
انا مستخدم عادي الاستخدام للإنترنت. هل سأتأثر بتطبيق سياسة الاستخدام العادل
في الأغلب لن تتأثر نهائيا. فقط ٥٪ من عملاءنا يعتبرون من ذوي الاستهلاك العالي، فإذا لم تكن تشارك اشتراكك مع اخرين أو تقوم طوال الوقت في تحميل ملفات كبيرة الحجم، فسوف يكون من المستبعد أن تتعدى مستوى الاستخدام العادل لباقتك ولن تتأثر سرعة اشتراكك نهائيا.


للاستعلام لعملاء منا كمبيوتك



0128129729 / 0101621295 / 0402456402
menacomputek76@gmail.com
http://menacomputek.blogspot.com/ .

هناك تعليق واحد:

mennacomputech منا كمبيوتك يقول...

الكلام ده تهريج من شركات النت ووزارة الاتصالات
عميل في التا