الاثنين، سبتمبر 28، 2009

وااااااااسلامااااااااااااااااااااااه



هذه هي الفتاه التي لا تعرف ما هو الدين الاسلام لذي فهي تتطاول على الاسلام

This is the girl who does not know what is the religion of Islam is the one who reviles on Islam


Dies ist das Mädchen, das nicht weiß, was ist die Religion des Islam ist derjenige, der über den Islam beschimpft






فتاة ألمانية تدعو لاستخدام القرآن الكريم كورق للمرحاض ..ورجل دين مصري يفتى بإهدار دمها

دينا ميلانى اطلقت دعوتها عبر فيس بوك - ا ف ب

القاهرة - محرر مصراوى - دعت فتاة ألمانية الى استخدام القرآن الكريم كورق للمرحاض وذلك من خلال موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك" .
وقد تناقلت عدة مواقع الكترونية مصرية ومنتديات خبر قيام فتاة ألمانية تدعى "دينا ميلانى" بإنشاء مجموعة على "فيس بوك" تحت اسم "Koran toilet paper roll"، والذي يدعو إلى استخدام القرآن كورق فى دورات المياه.
وفي اول رد فعل، أفتى علي أبو الحسن رجل رئيس لجنة الفتوى الأسبق والمستشار السابق لشيخ الأزهر بإهدار دم الفتاة في حال صحة ما نسب إليها .
وقال أبو الحسن فى تصريحات تناقلتها وكالات الأنباء "رغم أن هذه الفتاة لا تخاطب بأحكام الشريعة نظرا لاختلاف ديانتها إلا أن ما فعلته وما تدعو إليه هو سفالة لا يمكن الرد عليها بالسباب فقط، لأن الله يأمرنا بألا نسب أصحاب الديانات الأخرى فيسبوا ديننا، ولكنها ارتكبت جريمة لا يقبلها أي إنسان لديه ذرة من الإيمان".
وتابع أبو الحسن أنه "يجب على الدولة المصرية أن تخاطب نظيرتها الألمانية لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد هذه الفتاة الجاهلة لازدرائها الدين الإسلامي وإهانة مقدساته، تحت زعم حرية التعبير، الذي تحول على يد المتطرفين الغربيين إلى إسفاف".
وتحتوي مدونة ميلاني على مقالات تربط ما بين النظام النازي الذي حكم ألمانيا في الفترة ما بين 1933 و1945 والإسلام وتضم صورا تجمع الزعيم النازي الراحل أدولف هتلر ومفتي القدس الأسبق أمين الحسيني.
وقالت ميلاني على موقعها بان متطرفين إسلاميين أرسلوا أكثر من 130 رسالة كراهية تضم تهديدات بقتلها وهو ما يدل على "إرهاب المسلمين وعدم تقبلهم للرأي الآخر"، على حد قولها.
وكان مسئولون مصريون وعرب قد طالبوا بمعاقبة صحيفة دنمركية لنشرها رسوما كارتونية مسيئة للنبي محمد (ص) خلال عام 2007.



ارجو من كل اصحاب حسابات ال facebookا



ن تدخلو على الصفحه الرئيسيه والبحث عن هذا الاسم



Koran toilet paper roll



وسترون حسابات المتضامنين مع هذهالالمانيه التي تجهل تعاليم الاسلام



هارجو من جميع المسلمين الوقوف ضد هذا العدوان

ليست هناك تعليقات: