الاثنين، سبتمبر 28، 2009

اين المسلمين وااااااااااااسلااااااااااااااااااماااااااااااااااااااه





وااااااااسلامااااااااااااااااااااااه



هذه هي الفتاه التي لا تعرف ما هو الدين الاسلام لذي فهي تتطاول على الاسلام

This is the girl who does not know what is the religion of Islam is the one who reviles on Islam


Dies ist das Mädchen, das nicht weiß, was ist die Religion des Islam ist derjenige, der über den Islam beschimpft






فتاة ألمانية تدعو لاستخدام القرآن الكريم كورق للمرحاض ..ورجل دين مصري يفتى بإهدار دمها

دينا ميلانى اطلقت دعوتها عبر فيس بوك - ا ف ب

القاهرة - محرر مصراوى - دعت فتاة ألمانية الى استخدام القرآن الكريم كورق للمرحاض وذلك من خلال موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك" .
وقد تناقلت عدة مواقع الكترونية مصرية ومنتديات خبر قيام فتاة ألمانية تدعى "دينا ميلانى" بإنشاء مجموعة على "فيس بوك" تحت اسم "Koran toilet paper roll"، والذي يدعو إلى استخدام القرآن كورق فى دورات المياه.
وفي اول رد فعل، أفتى علي أبو الحسن رجل رئيس لجنة الفتوى الأسبق والمستشار السابق لشيخ الأزهر بإهدار دم الفتاة في حال صحة ما نسب إليها .
وقال أبو الحسن فى تصريحات تناقلتها وكالات الأنباء "رغم أن هذه الفتاة لا تخاطب بأحكام الشريعة نظرا لاختلاف ديانتها إلا أن ما فعلته وما تدعو إليه هو سفالة لا يمكن الرد عليها بالسباب فقط، لأن الله يأمرنا بألا نسب أصحاب الديانات الأخرى فيسبوا ديننا، ولكنها ارتكبت جريمة لا يقبلها أي إنسان لديه ذرة من الإيمان".
وتابع أبو الحسن أنه "يجب على الدولة المصرية أن تخاطب نظيرتها الألمانية لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد هذه الفتاة الجاهلة لازدرائها الدين الإسلامي وإهانة مقدساته، تحت زعم حرية التعبير، الذي تحول على يد المتطرفين الغربيين إلى إسفاف".
وتحتوي مدونة ميلاني على مقالات تربط ما بين النظام النازي الذي حكم ألمانيا في الفترة ما بين 1933 و1945 والإسلام وتضم صورا تجمع الزعيم النازي الراحل أدولف هتلر ومفتي القدس الأسبق أمين الحسيني.
وقالت ميلاني على موقعها بان متطرفين إسلاميين أرسلوا أكثر من 130 رسالة كراهية تضم تهديدات بقتلها وهو ما يدل على "إرهاب المسلمين وعدم تقبلهم للرأي الآخر"، على حد قولها.
وكان مسئولون مصريون وعرب قد طالبوا بمعاقبة صحيفة دنمركية لنشرها رسوما كارتونية مسيئة للنبي محمد (ص) خلال عام 2007.



ارجو من كل اصحاب حسابات ال facebookا



ن تدخلو على الصفحه الرئيسيه والبحث عن هذا الاسم



Koran toilet paper roll



وسترون حسابات المتضامنين مع هذهالالمانيه التي تجهل تعاليم الاسلام



هارجو من جميع المسلمين الوقوف ضد هذا العدوان

تستعد الحكومة المصرية لمواجهة احتمال تحول مرض أنفلونزا الخنازير إلى وباء عالمي .

وزير الصحة المصري د.حاتم الجبلي
تستعد الحكومة المصرية لمواجهة احتمال تحول مرض أنفلونزا الخنازير إلى وباء عالمي .
وقد أستعرض مجلس الوزراء فى اجتماعه الأربعاء برئاسة د. أحمد نظيف الموقف الحالي لمرض الأنفلونزا بأنواعه المختلفة، وإجراءات الحكومة - خاصة وزارة الصحة - للاستعداد لحالات الطوارئ وإمكانيات تحول مرض أنفلونزا الخنازير إلى وباء عالمي ، حيث عرض الدكتور حاتم الجبلي وزير الصحة خطة الوزارة لمواجهة الاحتمالات المتوقعة.
وصرح د. مجدى راضى المتحدث الرسمي بأسم مجلس الوزراء بأن التقرير تضمن:
1- تشكيل لجنة بوزارة الصحة لإدارة الأزمة ولجان بجميع مديريات الشئون الصحية بالمحافظات.
2- رفع مستوى الترصد لكل أنواع الأنفلونزا بما فى ذلك أنفلونزا الطيور والخنازير ، ومتابعة الموقف الوبائي العالمى وتحليل كافة البيانات على المستوى المحلى والعالمي.
3- تطوير الخدمات المعملية عن طريق:
- توفير الكواشف اللازمة للتشخيص. - زيادة كفاءة المعامل. - إنشاء وتشغيل عدد 2 معمل بمحافظتي (الإسكندرية ، المنيا) بالإضافة إلى المعامل المركزية بوزارة الصحة. - جارى إنشاء عدد 4 معامل بمحافظات (الغربية ، أسوان، كفر الشيخ، أسيوط).
4- توفير الأدوية والطعوم والمستلزمات والتجهيزات ، حيث تم التعاقد على عدد 5ر2 مليون جرعة من عقار التاميفلو، ويجرى التعاقد لتوفير عدد 5ر2 مليون جرعة من عقار التاميفلو ، وتوفير المطهرات (5ر1 مليون لتر مطهرات)، وتوفير مخزون إستراتيجي يكفى لفترة من 4-6 شهور من (الطعوم الإجبارية للاطفال، وتلاميذ المدارس، وطعوم وأمصال الطوارئ).
5 - تطوير إجراءات الحجر الصحي عن طريق الأتي:-
- رفع درجة الإستعداد فى جميع منافذ الحجر الصحى (جوية، بحرية، برية). - تزويد جميع منافذ الحجر الصحى بالقوة البشرية اللازمة (أطباء ، تمريض، مراقبين صحيين). - تدريب جميع العاملين بالحجر الصحى على الإستعداد لمواجهة الجائحة. - تطبيق الإجراءات الوقائية للقادمين من البلاد الموبوءة. - توفير الإحتياجات اللازمة لمنافذ الحجر الصحى (الملابس، مطهرات، ترمومترات، كروت متابعة). - جارى توفير عدد 20 جهازا للمسح الحرارى بمنافذ الحجر الصحى. - جارى تجهيز معزل للحجر الصحى بميناء القاهرة الجوى الدولى لعزل الحالات المشتبه بها.
6 - تفعيل خطة المستشفيات وإجراءات مكافحة العدوى، حيث تم عقد إجتماع لجميع مديرى المستشفيات (العامة، المركزية، التخصصية، التأمين الصحى، تعليمية)لعمل خطة لكل مستشفى وتفعيل خطة وزارة الصحة.
7 - تفعيل خطة وحدات الرعاية الصحية الأساسية. 8 - التخطيط والتنسيق مع الوزارات الأخرى كالتالى:-
- وزارة الداخلية والسياحة لتطبيق إجراءات الحجر الصحى على القادمين من الدول التى ظهر بها المرض. - وزارة الطيران المدنى لتوعية اطقم الطائرات بشركة مصر للطيران. - وزارة التعليم العالى والمستشفيات الجامعية للاستعداد لمواجهة الجائحة لعمل خطط على مستوى المستشفيات الجامعية. - وزارة النقل والمواصلات لوضع خطة لتنظيف وتطهير وسائل النقل والمواصلات المختلفة. - وزارة الاسكان للاستعداد لمواجهة الجائحة واستمرار عمل المرافق الحيوية أثناء الأزمة. - وزارة الإتصالات والمعلومات لتشغيل خدمة الخط الساخن بالقرية الذكية.
9 - تنفيذ خطة الإعلام والتعامل مع المواطنين عن طريق :- - التعامل إعلاميا مع الوضع الوبائى فى مصر بشفافية. - زيادة الخطوط التليفونية للخط الساخن الخاص بمرض الإنفلونزا (105) إلى 30 خطا للرد على إستفسارات المواطنين على مدار 24 ساعة. - تنفيذ حملة إعلامية لرفع وعى المواطنين (تنويه تليفزيونى ، تنويه إذاعى). - طباعة وتوزيع عدد 2 مليون بوستر ومطوية وملصقات لأفراد المجتمع ، وتقديم مواد تثقيفية للسائحين والقادمين من الخارج والمسافرين لأداء العمرة.
وأكد الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء أن جهود الحكومة فى مواجهة خطر إنفلونزا الخنازير تتمثل فى التركيز على المحاور الأساسية الآتية:
أولا : محاولة حماية مصر من وصول الفيروس اليها وذلك عن طريق تشديد الإجراءات على المنافذ بصورة مشددة خاصة فيما يتعلق بالقادمين من الأماكن التى ظهر بها المرض بصفة خاصة.
ثانيا: إتخاذ كافة الإجراءات الطبية الخاصة بالكشف المبكر عن حالات الإصابة فى حالة حدوثها والتركيز على إجراءات الوقاية للمجتمع والأفراد.
ثالثا: الاستعداد للتعامل مع الحالات المحتملة وتقديم العلاج الفورى لحالات الإصابة ووضع سيناريوهات تتناسب مع حجم القضية.
رابعا: خطة تطوير وتحديث مزارع الخنازير على مستوى الجمهورية حيث أشار رئيس الوزراء الى أن الحكومة كانت قد وضعت مشروعا متكاملا لتطوير هذه المزارع فى إطار خطة الحكومة لمواجهة مرض إنفلونزا الطيور إنطلاقا من خطورة هذه المزارع العشوائية صحيا نظرا لأوضاعها المتردية وغير الآمنة إلا أن التداعيات الجديدة التى حملها خطر إنفلونزا الخنازير حتمت تعديل هذا التوجه من خلال محورين:
1- ضرورة التخلص من القطيع الحالى وإغلاق المزارع غير الآمنة الحالية فى أقرب فرصة وإتخاذ الإجراءات الكفيلة بتعويض المضارين من جراء تلك الإجراءات بشكل مناسب.
2 - توفير منطقة بمحافظة حلوان لطرحها كبديل لإنشاء مزارع لتوطين وتربية الخنازير بصورة تتفق مع الاشتراطات الصحية والبيطرية وقيام وزارة التنمية المحلية بالإشراف على تنفيذ هذا التوجه بصورة سريعة وفى هذا الصدد قد وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بتخصيص بعض المساحات من الأراضي المملوكة للدولة لصالح وزارة التنمية المحلية لهذا الغرض.
المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط

الثلاثاء، سبتمبر 22، 2009

السبت، سبتمبر 19، 2009

كأس العالم للشباب مصر 9-2009

http://www.kooora.com/default.aspx?c=1234

الوصل الي 2010 من مصر 9-2009

عيد الفطر 1430 هـ الاحد الموافق 20 - 9-2009



عيد الفطر 1430 هـ الاحد الموافق 20 - 9-2009


كل عام وانتم الي الله اقرب وعلى طاعتة ادوم


يوم الجائزة


اعاده الله على الامة الاسلامية باليمن والخير والبركات


منا كمبيوتك

الجمعة، سبتمبر 18، 2009

يـــــــــوم الجائـــــــــــزة




الحمد لله رب العالمين
والصلاة والسلام على سيد الخلق
وحبيب الحق
سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
وبعـــــــــــــد
إخوانى وأخواتى فى الله
كــل عــــــــــام وأنتـــــم جميعــــــــــاً بخيـــــــــر
كل عام وانتم الي الله اقرب وعلى طاعتة ادوم
أيام معدودة ويأتى عيد الفطر المبارك
يـــــــــوم الجائـــــــــــزة
فالحمد لله
صمنا رمضان وقمناه
وكتاب الله عز وجل ختمناه
كل على قدر طاقته
منا من ختمه مرة ومنا من ختمه مرات ومرات
الكل جد وإجتهد لإرضاء رب العالمين
وأدينا زكاة الفطر
فكل ما قمنا به من عمل فى شهر رمضان
من صيام وقيام وتلاوة القرآن وأداء الزكاة
حتى يباهى الله عز وجل بهذه الأعمال ملائكته ويقول

يا ملائكتى ما جزاء الأجير إذا وفى عمله ؟
فيقولون

إلهنا وسيدنا جزاءه أن توفيه أجرته
فيقول
أشهدكم يا ملائكتى أنى جعلت ثواب صيامهم من شهر رمضان وقيامهم رضائى ومغفرتى
قد أفلح من تزكى
وذكر اسم ربه فصلى
صلاة العيد
تقف الملائكة على أبواب الطرق تنادى عليكم
ويقولون
يا أمة محمد أخرجوا إلى رب كريم
يعطى الاجر ويغفر الذنب العظيم
ومن سنة الحبيب صل الله علية وسلم
انه كان يصلي صلاة العيد في الخلاء
وكان يذهب من طريق ويعود من طريق اخر
وبعد الصلاة
يقول الله عز وجل
يا عبادى لو سألتمونى فى جمعكم هذا شيئاً لدنياكم
لنظرت إليكم
ولو سألتمونى فى جمعكم هذا شيئاً لآخرتكم
لأعطيتكم
انصرفوا مغفورا ًلكم
لقد أرضيتمونى فرضيت عنكم

فهنيئأً لنا رضاء ربنا
فى يوم الجائزة
كل عام وانتم الي الله اقرب وعلى طاعتة ادوم

وكل عام وأنتم بخير
منا كمبيوتك

الخميس، سبتمبر 10، 2009

مولود جديد 9 / 9/ 2009

اللهم بارك لي في هذا المولود

واجعلة عوننا لي في الدين و الدنيا






السبت، سبتمبر 05، 2009

بعد الفوز الغالي على رواندي

المبارة الاولي
المبارة الاولي

المبارة الاولي



منتخب الساجدين


شوف حلاة الهدف
المعلم حسن شحاته

روميساء بتحب مصر
منه وقت الهدف


مبروووووووووووك لشعــــــــب مصر
مبرووووووووووك لمنتخــــــــب مصر
فوز المنتخب المصري لكرة القدم مضيفه الرواندي وتغلب عليه 1/صفر بصعوبة بالغة في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة بالمرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.وحافظ المنتخب المصري (أحفاد الفراعنة) بهذا الفوز على فرصته في التأهل للنهائيات بعدما رفع رصيده إلى سبع نقاط لكنه ظل في المركز الثاني بفارق الأهداف أمام نظيره الجزائري الذي يستضيف المنتخب الزامبي غدا الأحد في المباراة الثانية بالمجموعة.وسجل أحمد حسن قائد الفريق المعروف بلقب "الصقر" الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 68 ليجمد رصيد المنتخب الرواندي عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير بالمجموعة.ولعب عصام الحضري حارس مرمى الفريق دورا كبيرا في قيادة فريقه للفوز بعدما تصدى لأكثر من تسديدة رواندية خطيرة.رغم البداية القوية والضغط الهجومي من المنتخب المصري في بداية المباراة جاء الشوط الأول في مجمله متوسط المستوى خاصة بعدما هدأ أداء المنتخب المصري بعد مرور نحو 20 دقيقة فقط من البداية.وكان المنتخب المصري هو الأفضل والأكثر استحواذا على الكرة وشكل ضغطا هجوميا على المرمى الرواندي في معظم فترات هذا الشوط بينما اعتمد أصحاب الأرض على التكتل الدفاعي والهجمات المرتدة السريعة التي شكلت بعض الخطورة أحيانا.ولكن آخر ربع ساعة من هذا الشوط شهدت أداء عشوائيا من المنتخب المصري مما منح الفرصة للمنتخب الرواندي للاستحواذ على الكرة بشكل أكبر وتهديد مرمى المنتخب المصري.وكانت بداية الخطورة للمنتخب المصري في الدقيقة الخامسة اثر هجمة سريعة أنهاها السيد حمدي مهاجم الفريق بتمريرة عرضية من داخل منطقة الجزاء لكن الدفاع الرواندي أبعد الكرة في الوقت المناسب.شهدت الدقائق التالية ضغطا متواصلا من المنتخب المصري وهجمات مرتدة من الفريق الرواندي.وحاول أحمد حسن قائد المنتخب المصري تجربة التسديد من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 11 لكن تسديدته ذهبت خارج الملعب.شهدت الدقيقة 15 فرصة خطيرة للمنتخب الرواندي اثر ضربة حرة لكن الكرة خرجت إلى ضربة مرمى ورد عليها أحمد حسن بتسديدة قوية من ضربة حرة في الدقيقة 18 لكن في يد الحارس الرواندي جان كلود ندوري.كاد حسني عبد ربه يسجل هدف التقدم للمنتخب المصري في الدقيقة 20 اثر كرة عرضية لعبها سيد معوض وقابلها عبد ربه بضربة رأس مفاجئة ولكنها مرت بجوار القائم على يمين الحارس.وكاد هاني سعيد مدافع المنتخب المصري يضع فريقه في موقف حرج عندما أعاد الكرة بقوة إلى حارس المرمى عصام الحضري في الدقيقة 22 ولكن الأخير أخرجها بصعوبة إلى ضربة ركنية تحت ضغط من سعيد ماكاسي مدافع المنتخب الرواندي.ولعب الحضري دور الليبرو مجددا في الدقيقة 27 عندما تقدم إلى حدود منطقة جزائه وأبعد الكرة برأسه اثر هجمة رواندية خطيرة.وسنحت فرصتان متتاليتان للمنتخب المصري في الدقيقة 28 لكن مهاجمي الفريق فشلوا في استغلالهما وسط ارتباك واضح.بمرور الوقت اكتسب المنتخب الرواندي الثقة وبدأ في مبادلة ضيفه الهجوم وشكل بعض الخطورة.وأجرى حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري تغييرا اضطراريا في الدقيقة 34 بنزول المهاجم الشاب محمد الجباس /21 عاما/ بدلا من السيد حمدي المصاب.وأهدر أحمد رؤوف فرصة خطيرة للمنتخب المصري في الدقيقة 34 اثر خطأ من الدفاع الرواندي لكن رؤوف لعب الكرة خارج المرمى.وأنقذ الحارس الرواندي فريقه من هجمة مصرية خطيرة في الدقيقة 39 عندما أمسك بالكرة قبل رأس رؤوف كما أهدر الجباس فرصة أخرى في الدقيقة 44 بعدما فضل التسديد في يد الحارس على التمرير لزميله رؤوف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.افتتح رؤوف الشوط الثاني بتسديدة قوية في الدقيقة 46 أمسكها حارس المرمى بصعوبة ثم شهدت الدقيقة التالية فرصة أخرى خطيرة للمنتخب المصري اثر ضربة ركنية لعبها أحمد حسن وقابلها وائل جمعة بضربة رأس رائعة ولكن الكرة مرت بجوار القائم.رغم البداية القوية للمنتخب المصري في الشوط الثاني تحولت دفة اللعب لصالح أصحاب الأرض في الدقائق التالية وشنوا أكثر من هجمة خطيرة على المرمى المصري.وأخرج الحضري تسديدة قوية من أوليفر كاركيزي في الدقيقة 52 إلى ضربة ركنية ثم تصدى لتسديدة أخرى في في الدقيقة 56 نتيجة الضغط المتواصل من رواندا.أحس شحاتة بتراجع مستوى أداء فريقه فدفع باللاعب محمد بركات بدلا من رؤوف في الدقيقة 59 كما لعب لاباما كامانا في المنتخب الرواندي بدلا من عبيدي سعيد في الدقيقة 61 .وأنقذ الحارس الرواندي فريقه من كرة خطيرة لعبها حسني عبد ربه عاليا وأمسكها الحارس قبل رأس محمد شوقي المتحفز في حلق المرمى. ثم نال أحمد فتحي إنذارا لعرقلة أحد لاعبي رواندا من الخلف وسدد بودو نيكومانا الضربة الحرة في الدقيقة 62 ليمسكها الحضري بثبات.نال محمد شوقي نجم المنتخب المصري إنذارا في الدقيقة 66 للخشونة.وشهدت الدقيقة 68 هدف التقدم للمنتخب المصري بعدما تنقلت الكرة بين أكثر من لاعب في مشهد غريب داخل منطقة الجزاء قبل أن تصطدم بقدم أحمد حسن لتهز شباك الفريق الرواندي.أعاد الهدف الثقة للمنتخب المصري ودفع شحاتة بلاعبه أحمد عيد عبد الملك في الدقيقة 70 بدلا من أحمد حسن صاحب الهدف لتنشيط أداء خط الوسط.توالت هجمات المنتخب المصري والفرص الضائعة حيث أخرج الدفاع الرواندي الكرة من أمام الجباس في الوقت المناسب وسدد شوقي الكرة بجوار القائم في الدقيقة 79 .وأجرى المنتخب الرواندي تغييرين دفعة واحدة في الدقيقة 81 بنزول حسين سيبومانا ودادي بيروري بدلا من لويس أنيويتا وكاركيزي على الترتيب.وتوالت هجمات الفريقين في الدقائق الأخيرة من المباراة وسدد بركات كرة قوية في الدقيقة 90 خرجت إلى ضربة مرمى كما أهدر سيد معوض فرصة أخرى في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

الجمعة، سبتمبر 04، 2009

يارب الفوز لمصر



عايز مصر تفوز وتوصل كاس العالم
اول يا رب
مناكمبيوتك مع مصر في رواندا لحظة بلحظة

حديث:( أوله رحمة وأوسطه مغفرة وآخره عتق من النار )




وعن سلمان رضي الله عنه قال خطبنا رسول الله صلي الله علية وسلم في آخر يوم من شعبان قال يا أيها الناس قد أظلكم شهر عظيم مبارك شهر فيه ليلة خير من ألف شهر شهر جعل الله صيامه فريضة وقيام ليله تطوعا من تقرب فيه بخصلة من الخير كان كمن أدى فريضة فيما سواه ومن أدى فريضة فيه كان كمن أدى سبعين فريضة فيما سواه وهو شهر الصبر والصبر ثوابه الجنة وشهر المواساة وشهر يزاد في رزق المؤمن فيه من فطر فيه صائما كان مغفرة لذنوبه وعتق رقبته من النار وكان له مثل أجره من غير أن ينقص من أجره شيء قالوا يا رسول الله ليس كلنا يجد ما يفطر الصائم فقال رسول الله صلي الله علية وسلم يعطي الله هذا الثواب من فطر صائما على تمرة أو على شربة ماء أو مذقة لبن وهو شهر أوله رحمة وأوسطه مغفرة وآخره عتق من النار من خفف عن مملوكه فيه غفر الله له وأعتقه من النار واستكثروا فيه من أربع خصال خصلتين ترضون بهما ربكم وخصلتين لا غناء بكم عنهما فأما الخصلتان اللتان ترضون بهما ربكم فشهادة أن لا إله إلا الله وتستغفرونه وأما الخصلتان اللتان لا غناء بكم عنهما فتسألون الله الجنة وتعوذون به من النار ومن سقى صائما سقاه الله من حوضي شربة لا يظمأ حتى يدخل الجنة