الثلاثاء، فبراير 02، 2010

صدق او لا تصدق

أطلق عصام الحضري- حارس المنتخب الوطني ونادي الإسماعيلي- تصريحات مثيرة للدهشة عقب فوز المنتخب الوطني ببطولة الأمم الأفريقية التي أقيمت في أنجولا حالياً، ليحقق الفراعنة إنجازا تاريخياً غير مسبوق بالحصول علي اللقب للمرة الثالثة علي التوالي والسابعة طوال تاريخه.
حيث قال السد العالي عصام الحضري إنه يدرس اعتزال اللعب دولياً بعد تحقيق هذا الإنجاز لاسيما أنه فاز باللقب أربع مرات، حيث كان اللقب الأول في بطولة 1998 التي أقيمت في بوركينا فاسو، وكان الحضري احتياطيا للحارس الأساسي نادر السيد.
ولم يوضح الحضري الأسباب التي دفعته للتفكير في اتخاذ هذا القرار الغريب والمفاجئ، لأن الجميع ينتظر منه الكثير ويتوقعون استمراره في الملاعب لفترات طويلة، لاسيما في ظل تطور مستواه كلما كبر في العمر، حيث لا يشعر بذلك.
وأوضح الحضري ذو السابعة والثلاثين عاما، وصاحب لقب أفضل حارس مرمي في القارة السمراء للمرة الثالثة علي التوالي في المونديال الأفريقي، أنه سيحسم موقفه خلال الأيام القليلة المقبلة، علي هامش جلسة خاصة مع حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني.
ولاشك في أن شحاتة سيرفض اعتزال الحضري دوليا لأنه من العناصر الأساسية للفراعنة، ويعتبر سر الإنجازات التي تحققت مؤخراً بفضل تألقه، ودفاعه عن مرماه ببسالة.
فهل يخشي الحضري تعرضه للإيقاف لفترة طويلة في القضية التي رفعها الأهلي ضده وضد نادي سيون السويسري بسبب فسخ الحارس عقده مع القلعة الحمراء في فبراير 2008 ومازالت القضية محل نقاش في المحكمة الرياضية، التي تدرس الموقف بعد استئناف الحكم الذي صدر من لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم- الفيفا- بإيقاف الحضري أربعة أشهر وتغريمة 900 ألف يورو.

ليست هناك تعليقات: